b

شروحات

الخميس، 16 فبراير 2017

برنامج الخرافي لتعديل الصور باحترافية والكثير

برنامج الخرافي لتعديل الصور باحترافية والكثير
تعديل الصور باحترافية
يعتبر برنامج Movavi Photo Studio من اشهر برامج تعديل الصور حالياً، كما أنه يتميز عن غيره أنه برنامج شامل ومتكامل وذلك لأنه يحتوي على العديد من أدوات تحرير الصور والتي ستجعلك تستغني عن استخدام أي برنامج آخر في مجال تعديل الصور.


يحتوي برنامج Movavi Photo Studio على أداة خاصة بحذف خلفيات الصور والابقاء على شئ مُعين بها سواء صورة شخص أو غيره. يمكنك استخدام البرنامج في معالجة الصور والتخلص من عيوبها، حيث يعتبر هذا الأمر مهم جداً للمصوريين المهتمين بالحصول على صور خالية من العيوب والشوائب، يمكنك ايضاً ضبط جودة الصور وتعديل الاضائة ودرجة التشبع والسطوع وتبييض بشرة الوجه والتلاعب في حجم الأنف والعيون والحواجب والكثير. يتيح لك برنامج Movavi Photo Studio تمويه أجزاء من الصور وتركيز الصورة في أماكن معينة. الأدوات التقليدية الموجودة في اي برنامج تعديل الصور 
 
ستجدها في البرنامج مثل أدوات التقطيع والدمج واضافة الاطارات والكتابة على الصور والكثير.
من المميزات الرائعة في برنامج Movavi Photo Studio هو أنه يتيح لك عمل سلايد شو احترافي من الصور وحفظ العمل النهائي على هيئة فيديو كما هو الحال في معظم برامج تعديل الفيديو. يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من فلاتر الصور  والتي ستمكنك من اضافة تأثيرات في غاية الروعة الجمال على صورك. يوفر لك برنامج Movavi Photo Studio امكانية تصغير أبعاد الصور وتدويرها بأي زاوية وعمل الألبومات ودمج أكثر من صورة في صورة واحدة. يوفر لك البرنامج مجموعة رائعة من فونتات الكتابة والتي تستطيع التحكم في لونها وفي حجم الخط ونوعه وبالتالي يغنيك عن العديد من برامج الكتابة على الصور.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق